ستجد هنا أحدث المعلومات حول فتحات وإغلاق الكازينو في الولاية الشمالية بسبب حالة فيروس الهالة.

شمال كاليفورنيا – اتخذت الكازينوهات التي تديرها عدة قبائل في ولاية كاليفورنيا الشمالية قرارات تتعلق بالألعاب وتناول الطعام وأنشطة الضيافة الأخرى. سنبقي هذه المقالة محدثة حيث نتلقى معلومات جديدة من قبائل الولاية الشمالية التي تلعب الألعاب في مجتمعاتنا.

رولينج هيلز كازينو- كورننج – نوملاكى باند الهندي

سيتم إغلاق كازينو رولينج هيلز حتى منتصف الليل يوم الأربعاء. قال ستيف نيلي ، المدير العام للكازينو ليلة الثلاثاء ، إن موظفيه لم يكن لديهم حالات معروفة من فيروسات التاجية ، لكنهم “يتبعون ببساطة أوامر الحكومة في الاجتماعات العامة”.

ستغتنم القبيلة الفرصة لتنظيف المنشأة جيدًا بحيث تكون جاهزة لاستقبال الضيوف في أقرب وقت ممكن.

سيستمر الموظفون في تلقي الراتب والمزايا الكاملة حتى 31 مارس 202 ، ومن ثم سيتم إعادة تقييم الوضع.

منتجع رابح وكازينو – رانشريا حمراء

تم إغلاق منتجع وكازينو وين ريفر في الساعة 12 ظهرًا. يوم الثلاثاء 17 مارس 2020.

اجتمع مجلس القبائل يوم الثلاثاء لإعادة تقييم جميع عملياته القبلية والتجارية الحالية بسبب محنة فيروسات الهالة. استجابة لانتشار الفيروس ، أعلنت ردينغ رانشيريا حالة طوارئ قبلية ستستمر حتى 1 يونيو 2020 على الأقل.

ستتخذ القبيلة احتياطات أمنية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، طلب العزل الاجتماعي ، والحجر الصحي ، وإغلاق الحكومة ، أو الأعمال ، أو الشركات.

البنغو مغلقة حتى 6 أبريل.

تقع سبرينغز كازينو – أوروفيل – رانشيريا دي مورتاون من هنود مايدو

اعتبارًا من يوم الجمعة 20 مارس 2020 ، سيتم إغلاق كازينو ونزل فيذر فولز. لا يزال مطعم البرازيري مفتوحًا للاستلام على جانب الطريق. لا يتم تنفيذ المعاملات النقدية. الخدمة متاحة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

كما يتم إغلاق بوفيه ملاحق الأحلام وصالة الريشة الذهبية وصالة القوس والسهم.

أغلق كازينو بلد الذهبجميع عمليات الكازينو والمطاعم. سيتم إغلاق الفندق الساعة 12 ظهرًا. يوم السبت 21 مارس 2020. من المتوقع أن يستمر هذا الإغلاق على الأقل حتى 2 أبريل 2020.

ستغلق قبيلة كاروك الكازينو مؤقتًا يوم الثلاثاء 17 مارس الساعة 9:00 مساءً. بسبب الفيروس التاجي. تخطط القبيلة لإعادة فتح المنشأة يوم 31 مارس في الساعة 10:00 صباحًا ، ولا يزال جميع الموظفين يتلقون رواتبهم ويتلقون المزايا.

بيت ريفر كاسينو – بيرني – بيت ريفير القبيلة

لا يزال كازينو بلد الذهب مفتوحًا ، ولكن يوم الأربعاء 18 مارس ، سيعزز “الإبعاد الاجتماعي” لوقف انتشار فيروس الاكليل.

يقبل بار ريفر روك وبريل فقط العناصر بين الساعة 9:00 صباحًا و 11: 00 مساءً سيتم التنازل عن جميع رسوم المغادرة في ذلك الوقت. يغلقون محطة المشروبات بالخدمة الذاتية ، ولكن النادلون يساعدون الضيوف في الحصول على مشروبات نافورة.

سيتم تأجيل الترفيه يومي الجمعة والسبت إلى أجل غير مسمى.