تتميز المنصة عبر الإنترنت بأجواء تشبه كازينوًا عاديًا ومصممة خصيصًا للسوق الألمانية. يمكن للاعبي الكازينو الناطقين بالألمانية لعب ألعاب الكازينو المفضلة لديهم من منازلهم الخاصة باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر. يقدم الموقع ألعابًا من جهات تصنيع معروفة مثل صافي إنت و يغدراسيل. هناك ألعاب للمحترفين والهواة. وهذا يشمل ماكينات القمار وألعاب الطاولة وألعاب الورق. كما أنها تقدم مكافآت كبيرة. لكن السؤال الكبير هو كيف تجني هذه الكازينوهات المال. دعونا نرى كيف.

المقبض

الطريقة الأولى التي تجني بها الكازينوهات المال هي من خلال حفنة. بغض النظر عن اللعبة ، فإن المقبض هو الجزء الأكثر أهمية في مشغل اللعبة. الحجز هو المبلغ الإجمالي الذي يراهن اللاعبون. في ألعاب الطاولة ، على سبيل المثال الكرابس ، يضع جميع اللاعبين رهاناتهم قيد الانتظار ، ويتكون التعليق من المال أو الرقائق.
غالبًا ما يكون من السهل مزج المقبض والقطرة. الانخفاض هو أي أموال أو ائتمان تم استبداله بالرموز المميزة. خذ مثالا على لعبة مثل لعبة ورق. صندوق الإسقاط المعدني على حافة الطاولة هو السقوط. يودع اللاعبون فواتير وقسائم في هذا المجال. في بعض الحالات ، يتم استخدام المصطلحين “إسقاط” و “مقبض” بالتبادل.

العوامل التي تؤثر على القبضة

تحصل الكازينوهات على مزيد من الدخل إذا وجدوا طريقة لزيادة ميزة المنزل وطول كل لعبة ومتوسط ​​الرهان. إذا لم يكن هناك رهانات أو إذا كان هناك عدد قليل من اللاعبين ، فإن الجولة تكون أصغر والأرباح أقل.

متوسط ​​الرهان لمعظم الألعاب ثابت. تتطلب معظم ألعاب الطاولة حدًا أدنى. ومع ذلك ، من النادر جدًا العثور على لعبة بلاك جاك مع حد أدنى للرهان يبلغ 2 دولار أو 5 دولارات. قد يرغب اللاعبون في اللعب ، ولكن قواعد الكازينو قد تملي أن الحد الأدنى للرهان هو 25 دولارًا. يتوقع الكازينو أن يفوز بمبلغ معين من المال لكل لعبة ورق. يمكن للتاجر استقبال ما يصل إلى 375 توزيع ورق من اللاعب. إذا راهن جميع اللاعبين الستة على 2 دولارًا ، فسيكون الرهان الإجمالي 750 دولارًا. هذا هو الحال إذا استبعدت مضاعفة السعر والانشقاقات. وبالعكس ، إذا راهن لاعب واحد بـ 25 دولارًا ، فسوف ينتج الجدول 4،125 دولارًا في ساعة واحدة فقط. يمكن أن تكون اللعبة ميتة في بعض الأحيان بسبب نقص اللاعبين ، لكن اللعبة الفريدة تحدث فرقًا كبيرًا. تحد الحدود المنخفضة من فرص وجود عملاء أثرياء ، مما يقلل من فرص الفوز في الكازينو.

حافة المنزل

مع كل رهان ، يتمتع الكازينو عادةً بميزة إحصائية حيث يمكنه كسب المزيد من المال. وهذا ما يسمى بحافة المنزل. الميزة النظرية التي يمتلكها الكازينو في اللعبة تجعل اللعبة رهانًا. والنتيجة غير معروفة وكل مباراة لديها نفس فرصة الفوز في جميع الأوقات. هذا يعني أن الكازينو يفوز إذا خسر اللاعب.