طلاب يتدربون على طاولة لعبة ورق في مدرسة كازينو اليابان في طوكيو ، اليابان في 4 أغسطس 2018. تم التقاط الصورة في 4 أغسطس 2018. رويترز / تورو هاناي
هونج كونج (رويترز وجهات النظر) – مجموعة المراهنات في جينتينغ ليست المفضلة لدى شركة المراهنات لأنها تقاتل من أجل الحصول على ترخيص كازينو مرغوب في اليابان. لا تمتلك الملابس الماليزية حجم أو أبهى من منافسيها في لاس فيجاس وماكاو ، ولكنها تتمتع بميزة في جعبتها لدخول السوق الجديدة التي تنتظرها بفارغ الصبر في عام 2020.

السعر جذاب. يتمتع اليابانيون بالطفو: تجمع صالونات باتشينكو حوالي 30 مليار دولار سنويًا. من الآن فصاعدًا ، ستطلق البلاد ثلاث محطات كازينو بحثًا عن طفرة اقتصادية لفتح سوق جديدة. وتقدر برنشتاين أن الفرصة الأولية لها إمكانات تبلغ 10 مليارات دولار.

أكبر الأسماء في الصناعة يعدون عروضهم. تبدو شيلدون أديلسون في لاس فيجاس ساندز في حالة من الفوضى ، ولدى شركة المنتجعات الدولية منافسة جيوب عميقة وخبرة واسعة. يمكن أيضًا أن يكون المشغل الآسيوي محظوظًا بوجود ثلاثة أماكن.

على الرغم من أن تراثهم الصيني يمكن أن يكون سلبيًا نظرًا للعلاقة المتوترة في بعض الأحيان بين طوكيو وبكين ، إلا أن المشغلين المحليين لماكاو وجلاكسي إنترتينمنت وميلكو إنترناشيونال للتنمية سيكونون منافسين جديرين.

يبحث مالك جنتنغ ، تان سري ليم كوك تاي ، عن فرصة في أوساكا أو يوكوهاما ويخطط لجمع 3.2 مليار دولار من خلال توسعه في سنغافورة. تتمتع المجموعة بخبرة في الأسواق الأصغر ، بما في ذلك وطنها ماليزيا والفلبين ، ويمنح مشروع جديد يتم تطويره في لاس فيغاس الاعتراف بالشارع. كما ستدهش المجموعة الماليزية المنظمين الجدد بنجاح من محطة سنغافورة الخاصة بهم. قامت اليابان بفحص أدق الاختصاص القضائي في آسيا لإعداد نظامها الخاص.

أعرب مسؤولو طوكيو عن إعجابهم باللوائح الداخلية الصلبة في ولاية المدينة ، والتي تتطلب من السكان الدفع مقابل الدخول. وذلك لأن الناس العاديين قلقون من الآثار الجانبية غير السارة على المجتمع: وفقًا لصحيفة اليابان تايمز ، فإن ثلثي الأشخاص الذين تمت مقابلتهم في قال أكتوبر أنهم اعترضوا على محطات الألعاب.

كما أنه يجعل من الخارج فائزًا ألذ. كان سعر سهم جنتنج سنغافورة 17 مرة أرباحه لعام 2019 ، وهو أقل باستمرار من سعر المنافسين المتنافسين في السنوات الأخيرة. إذا لعب الماليزيون أوراقهم في اليابان ، فيمكنهم الفوز بالجائزة الكبرى بعدة طرق.

هذه توقعات لكسر وجهات النظر لعام 2020.